المسجل العام بجامعة وادي الشاطئ يترأس اجتماعاً تنسيقياً استعداداً لاختتام العام الدراسي
الأربعاء 24 يونيو 2026م
في إطار الاستعدادات الجارية لاختتام العام الدراسي الحالي، عقد المسجل العام بجامعة وادي الشاطئ الأستاذ سليمان محمود الهاشمي، صباح اليوم، اجتماعاً تنسيقياً مع مسجلي كليات الجامعة بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الإدارة العامة، لمتابعة الإجراءات الأكاديمية والإدارية المرتبطة بنهاية العام الجامعي
وجاء الاجتماع لمتابعة سير الأعمال المرتبطة بنهاية العام الجامعي، والوقوف على جاهزية الكليات لاستكمال متطلبات التسجيل والدراسة والامتحانات، بما يضمن إنجاز مختلف الإجراءات الأكاديمية وفق الأطر الزمنية المعتمدة.
وتناول الحاضرون عدداً من الملفات ذات الصلة، من بينها أوضاع الطلبة المستمرين، وإجراءات قبول الطلبة الوافدين، ومراجعة قوائم الطلبة المتوقع تخرجهم، إلى جانب مناقشة الترتيبات اللازمة لاستكمال السجلات الأكاديمية وإعداد الوثائق الخاصة بالخريجين.
وأكد الاجتماع أهمية هذه المرحلة التي تمثل تتويجاً لعام دراسي كامل من الجهد والتحصيل، لاسيما وأن الجامعة تستعد هذا العام لتخريج أولى دفعات عدد من الأقسام والبرامج العلمية التي أُنشئت بعد استحداث جامعة وادي الشاطئ، في محطة تعكس ما حققته الجامعة من توسع أكاديمي وتطور مؤسسي خلال سنواتها الأولى