القائمة إغلاق

الاجتماع الدوري التاسع لمجلس الجامعة الثلاثاء 26\9\2023.

الاجتماع الدوري التاسع لمجلس جامعة وادي الشاطي
الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر 2023
عقد صباح اليوم، الاجتماع الدوري التاسع لمجلس جامعة وادي الشاطي في رحاب كلية القانون. ترأس الاجتماع الدكتور عبد السلام المثناني، رئيس الجامعة، وحضره وكيل الشؤون العلمية الدكتور خالد الغناي، والسيد الكاتب العام الأستاذ أبو بكر عبد الله ناجم، بالإضافة إلى عمداء الكليات ومدراء المراكز والإدارات والمكاتب.
افتتح السيد رئيس الجامعة الاجتماع بكلمة ترحيبية للحضور، حيث أعرب عن تضامن الجامعة مع أهالي بلديات الجبل الأخضر وأشار إلى الجهود التي بذلتها الجامعة في مساعدة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في التعامل مع آثار الأحداث الأخيرة. ثم أعطى الكلمة للدكتور منير أحمد الشيباني، عميد كلية القانون، ليقدم عرضًا شاملاً حول عمل اللجنة المكلفة بإعداد دليل المخالفات والعقوبات والإجراءات التأديبية بالجامعة، واستقبل مقترحات وتساؤلات الحضور.
ثم ناقش المجلس عدة مواضيع تتعلق بالشؤون الأكاديمية والإدارية والمالية للجامعة، واتخذ عدة قرارات في هذا الصدد. من بين هذه القرارات، الموافقة على إنشاء مركز للغات يهدف إلى تعزيز العملية التعليمية والفنية في الجامعة، وتأكيد تنفيذ دور المشرف الأكاديمي وفقًا للوائح والقوانين المعمول بها.
في ختام الاجتماع، أشاد رئيس الجامعة بجهود أعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفين في تحقيق رؤية ورسالة الجامعة، وحثهم على المزيد من التفاني والإبداع في سبيل تعزيز المعرفة والعلم.