القائمة إغلاق

حفل تكريم الفائزين بدوري كرة القدم في نسخته الأولى الأحد الموافق 25 / 6 / 2023.

حفل تكريم الفائزين بدوري جامعة وادي الشاطئ لكرة القدم في نسخته الأولى :
الأحد الموافق 25 / 6 / 2023م
أقيم صباح اليوم الأحد الحفل الختامي ومراسم تتويج الفائزين بدوري جامعة وادي الشاطئ لكرة القدم في نسخته الأولى ، وذلك بحضور السيد رئيس الجامعة وعمداء الكليات ومدراء الإدارات والمكاتب وطلبة الجامعة .
وقد بدأ الحفل بكلمة ترحيبية قصيرة تلتها وقفة لتحية العلم والنشيد الوطني ، ثم من بعد ذلك كانت كلمة للسيد رئيس الجامعة أ . د . عبد السلام المثناني رحب فيها بالحاضرين وشكر جميع المشاركين من طلاب وأعضاء هيئة تدريس وإداريين مشيدََا بروح التعاون التي تجلت بين كافة منتسبي الجامعة في عموم الفعاليات والأنشطة ، ثم من بعد ذلك كانت كلمة إدارة النشاط الطلابي من خلال الأستاذ عبد القادر الحداد أشاد فيها بأبنائه الطلاب وما لمسه فيهم من حرص واهتمام وانتظام ، بالإضافة للقدرات الرياضية العالية والتي تؤهلهم للمشاركة علي نطاق أوسع وعلى مستوى الجامعات الليبية ، كما أشاد بتعاون أعضاء هيئة التدريس في كل ما يعود بالخير والنفع على أبنائهم الطلاب .
وألقى عميد المجلس البلدي للشباب سراج كرة كلمة المجلس في هذا الشأن وأكد على جاهزيته في تقديم الدعم الكافي للجامعة والطلاب وتبني كل الأمور التي تمس القطاع الرياضي والأنشطة بشكل عام ، كما أشار إلى أن إختيار أسماء اللاعبين لتمثيل منتخب الجامعة قد تم بالفعل من خلال هذا الدوري وسيتم الأعلان عنها في الأيام القليلة القادمة .
ثم ختامََا ألقى المهندس أحمد بن نيران كلمة الإتحاد العام لطلبة الجامعة حيث تقدم في مستهلها بالشكر لجميع من قدم يد العون للطلبة لاستكمال نشاطاتهم في هذا الفصل الدراسي متمنيََا استمرار الدعم والاهتمام والمشاركة من بقية الطلبة في قادم الفعاليات .
هذا وقد تخلل الحفل عرض مرئي من إعداد الطالب محمد حاتم خطاب قام بتقديمه وتفصيله للحضور الطالب محمد سعيد عبد السلام استعرض من خلاله بعض ملامح وإحصائيات الدوري ونظام البطولة المتبع ، ليبدأ بعدها حفل التكريم وتوزيع الجوائز لكل الأفراد المتميزين والفرق التي حازت علي التراتيب الأولى والثانية والثالثة في هذه المسابقة .